The best Side of دورات تكنولوجيا التعليم

Wiki Article



يقدم هذه الدورة التدريبية ياسمين الباز هي خبيرة متخصصة بمجال الخطابة والخطاب التنفيذي ومحمد مخيمر وهو متخصص في تصميم البرامج التدريبية و تطبيقها باحترافية و فاعلية.

نظرة عامة على قادة المدارس المدرسة والحلول التدريسية أدوات لقادة المدارس التدريب والبرامج التعلم عن بُعد لقادة المدارس إطار عمل تحويل التعليم المعلمون المعلمون

سبورة بيضاء رقمية تعاونية تتيح التعاون في الوقت الفعلي بين الطلاب والمعلمين.

ويهتم تخصص تكنولوجيا التعليم بإكساب الطالب تعليمًا تطبيقيًا يتماشى مع الحياة العملية والعصر الرقمي، ويُمكن المؤسسات التعليمية من تحويل العملية التعليمية بعناصرها إلى التعلم عن بعد؛ لتحسين وضعية التعلم في محاولة لتجديد منهجية التعلم.

تشمل تكنولوجيا التعليم ، أو تكنولوجيا التعليم ، مجموعة واسعة من الأدوات والموارد الرقمية التي تهدف إلى تعزيز التعليم والتعلم ، مما يجعل التعليم أكثر سهولة وشخصية وجذابة وقائمة على البيانات.

إرساء بنية رقمية قوية تمكن من تسريع عملية التحول الرقمي.

إدارة الاعمال مبادئ المحاسبة المالية - الجزء الثاني (الدورة المحاسبية)

تطبيق لليقظة والتأمل يمكن استخدامه للمساعدة في تعليم الطلاب حول الرعاية الذاتية وإدارة عواطفهم.

التنبيهات فعالة لهذه الدورة   تفعيل التنبيهات   إلغاء التفعيل إغلاق عودة عودة تراجع   إضافة الى السلة تحديث التالي ذهاب الى السلة باقة تدريبي

من خلال هذه الفلسفة، سيتعلم الطالب حل المشكلات والتفكير النقدي من خلال دراسته تجارب تعليمية ذات معنى.

التحضير للعصر الرقمي قد يبدو مخيفا بعض الشيء للمدارس. فيعلم الجميع دور التكنولوجيا الهائل في …

قم بتعبئة الحقول أدناه لتبقى على علم بمواعيد إنعقاد الدورة

هل أحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي لإتمام هذه الشهادات؟

يمكن أن تكون تكنولوجيا التعليم بسيطة مثل السبورة الرقمية في الفصل الدراسي أو معقدة مثل الدورات التدريبية عبر الإنترنت وأدوات الذكاء الاصطناعي ومنصات التعلم. بغض النظر عن مستوى معلومات إضافية الراحة الذي تتمتع به مع التكنولوجيا ، هناك شيء يمكن تنفيذه في فصلك الدراسي.

Report this wiki page